طريقة معرفة من حظرك على تطبيق الواتساب WhatsApp.

 طريقة معرفة من حظرك على تطبيق الواتساب WhatsApp.



طريقة معرفة من حظرك على تطبيق الواتساب WhatsApp



معرفة من حظرك على الواتساب:

يبحث العديد من الشباب، عن معرفة الأشخاص الذين حظروهم على تطبيق واتساب، ويتساءل البعض هل هناك طريقة فعالة تبين لهم من قام بحظرهم، وفي هذا المقال سنحاول اعطائكم طريقة فعالة ومجربة.


يعتقد بعض الأشخاص، انه عندما تختفي الصورة الشخصية للبروفايل، او عدم رؤية الحالات او اخر ظهور، لصديق او صديقة على واتساب، ان هذا الشخص قام بحظره، لكن ذلك يمكن ان يكون غير صحيح، ويمكن للشخص ان يكون قد اخفى او حذف صورته الشخصية، او قام بإلغاء الظهور، او انه لا يشارك حالاته على واتساب، كما ان الطرف الاخر قد يكون قد الغى التطبيق من هاتفه.


ولمساعدتك في طريقة معرفة من قام بحظرك في الواتساب، نقدم لك هذه الطريقة المجربة والفعالة، والمتمثلة في انشاء مجموعة على التطبيق بعدها تقوم بإضافة هذا الشخص الذي تشك في انه قام بحظرك.



عند قيامك بإنشاء المجموعة واضافة هذا الشخص، وتبين انه اضيف بنجاح فهذا يدل على عدم قيام الشخص بحظرك، اما اذا ظهرت لك رسالة "تعذر اضافته"، فهذا يدل على ان الطرف الاخر قام بحظرك.


اتبع هذه الخطوات ان كنت لم تفهم:

قم بفتح تطبيق الواتساب الخاص بك، ثم اضغط على الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى جهة اليمين، ستظهر لك عدة خيارات، قم باختيار الاختيار الأول "مجموعة جديدة"، بعدها ستظهر الأرقام الهاتفية الخاصة بك، ثم حدد الشخص الذي تود معرفة هل قام بحظرك، ثم اضغط على السهم الموجود بالأسفل.


بعد ذلك سيتطلب منك وضع اسم لهذه المجموعة الجديدة، قم بإضافته حسب رغبتك، واضغط على علامة تفعيل الموجودة على يمينك، وعند نجاح عملية إضافة هذا الشخص للمجموعة، فهذا الشخص لم يقم بحظرك، اما اذا ظهرت لك الرسالة كما قلنا "تعذر اضافته"، فهذا دليل واضح على قيام الشخص بحظرك على تطبيق واتساب.


هكذا نكون قد قدمنا لك، الطريقة الصحيحة والفعالة، من اجل معرفة الأشخاص الذين حظروك على تطبيق الواتساب من خلال هواتفهم.   


تعليقات